«جماهير الجانرز» تطالب بضم نجل محمد النني لأرسنال

النني ومالك
النني ومالك

كشفت تقارير بريطانية عن مطالبة جماهير أرسنال الإنجليزي ضم مالك نجل الدولي المصري محمد النني لاعب الجانرز لأكاديمية النادي.

وكتبت "ذا صن البريطانية" أن مشجعو أرسنال طالبوا بضم نجل النني بعد نشر أبيه بعض المقاطع التي تألق خلالها ابنه وهو يسجل 3 أهداف.

وعبر النني عن فخره بأداء ابنه لكرة القدم ونشر مقطع على إنستجرام وكتب على إنستغرام وكتب: «يا لك من ولد يا مالك. فخور جداً بكوني والدك ».

منشور النني حصل على إعجاب نجم أرسنال بوكايو ساكا والذي جعل المتابعون يكتبون: «اجلبه لأكاديمية أرسنال، » و«فلينضم لأرسنال»، و«ابعث الشريط لبير ميرتساكر ليسجله في الأكاديمية».

وفي سياق أخر كشفت تقارير صحفية، عن رغبة أرسنال الإنجليزي في الحفاظ على لاعب الوسط المصري محمد النني لمدة موسم آخر، على الرغم من تعرضه لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان أرسنال أعلن تعرض محمد النني لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى وأجرى عملية جراحية ناجحة في لندن وسيتم استبعاده لفترة طويلة من الزمن، وسيتم وضع جدول زمني أكثر تفصيلاً بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل.

وقال مارك مان بريانز، الصحفي في موقع "PA Sport"، إن أرسنال قد يفعل خيار تمديد عقد محمد النني لمدة 12 شهرًا أخرى.

وكتب بريانز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "المحادثات جارية بين الطرفين، وإصابة النني لم تؤثر على القرار، ومن الممكن الإعلان عن تجديد العقد في الأسبوع المقبل".

يذكر أن عقد محمد النني مع أرسنال سينتهي في يونيو المقبل.

محمد النني يعزي ضحايا زلزال سوريا وتركيا